في أول تعليق على تدريب المصري.. علي ماهر: اللاعبون يعرفون قيمة النادي

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:09:18+03:00
كورة مصرية
عبدالرحمن خالد8 يوليو 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:09 صباحًا
في أول تعليق على تدريب المصري.. علي ماهر: اللاعبون يعرفون قيمة النادي

قال علي ماهر المدير الفني الجديد لنادي المصري، إنه يتمنى أن يحقق نتائج رائعة تليق باسم بجماهيره، خاصةً مع النجاحات الكبيرة التي حققها خلال السنوات الأخيرة الماضية، وإن هناك لاعبين جيدين للغاية في النادي البورسعيدي ويعرفون قيمة، متوقعًا أن يساعد هذا الأمر على تحسين النتائج في الفترة المقبلة.

وقال ماهر، الذي عين مديرًا فنيًا للنادي البورسعيدي، خلفًا لطارق العشري، خلال تصريحات تلفزيونية بفضائية “أون تايم سبورت”، أنه تعاقد مع الفريق البورسعيدي حتى نهاية الموسم الجاري، وأنه على علم بصعوبة المهمة التي سيخوض غمارها، وبخاصة أن الفريق يحتل مركزًا متأخرًا للغاية في جدول ترتيب الدوري العام، على عكس ما تعودت عليه جماهير الفريق خلال السنوات الماضية.

وفي وقت سابق، أدان مجلس إدارة نادي مصر المقاصة المفاوضات السابقة للنادي البورسعيدي مع مديره الفني إيهاب جلال، وذلك في بيان رسمي يوم السبت الماضي، حيث شدد على أن ما حدث مرفوض تماما ويخالف أعراف الأندية العريقة، وتعديًا على حق النادي، كما أنه مسيء لصورة الرياضة في مصر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.