أرسنال يحدد سعر التخلي عن جندوزي ولوكاس توريرا

عبدالرحمن خالد
2020-09-01T02:37:37+03:00
2020-09-01T07:59:52+03:00
كورة انجليزية
عبدالرحمن خالد1 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
أرسنال يحدد سعر التخلي عن جندوزي ولوكاس توريرا

يرغب المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا، لفريق أرسنال الإنجليزي في الاستغناء على اثنين من لاعبيه، وفق ما ذكرت تقارير صحفية إنجليزية وذلك في موسم الانتقالات الصيفية الجاري، بعدما لم يعد لهما مكان في التشكيل الأساسي بملعب الإمارات.

وحسبما أفادت شبكة “فوتبول لندن” الإنجليزية، فإن أرتيتا مستعد للتخلي عن خدمات ماتيو جندوزي ولوكاس توريرا، إذ ساءت العلاقات مع الأول منذ أن اعتدى على لاعب برايتون، نيل موباي، في شهر يونيو، بالرغم من ان الاتحاد الإنجليزي لم يصدر عقوبة بشأنه، أما الثاني فلم يعد يرغب المدير الفني للجانرز في الإبقاء عليه، إذ حدد 40 مليون جنيه إسترليني لبيع جندوزي و27 مليون جنيه إسترليني  لبيع توريرا.

وكانت تقارير صحفية، قد أفادت في رغبة إدارة الجانرز في تجديد عقد مهاجمه الجابوني بيير إيميريك أوباميانج الذي سينتهي تعاقده مع النادي الموسم المقبل، بالإضافة إلى الظهير الأيمن إينسلي مايتلاند نيلز، إلى جانب الحارس إيمليانو مارتينيز، حسبما أعلنت صحيفة ميرور، وذلك بعدما تألقوا بشدة خلال الفترة الماضية وقادوا الفريق إلى حسم بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدرع الخيرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.