تقارير: بايرن ميونخ يتحرك لضم موهبة برشلونة

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:09:18+03:00
كورة المانية
عبدالرحمن خالد25 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:09 صباحًا
تقارير: بايرن ميونخ يتحرك لضم موهبة برشلونة

أفادت تقارير صحفية، بأن نادي بايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا، يسعى إلى التعاقد مع موهبة برشلونة الصاعدة، ضمن خطط الفريق للموسم الجديد الذي سينطلق في هذا الشهر، وذلك لتعويض تياجو ألكانتارا نجم خط متوسط ميدان الفريق الذي من المقرر أن ينتقل إلى صفوف فريق ليفربول بطل الدوري الإنجليزي.

المدير الفني الهولندي الجديد للفريق الكتالوني رونالد كومان، قد لا يرغب في الاستفادة من لاعبه الصاعد خلال الموسم المقبل، حسبما ذكرت تقارير صحفية، وهو ما دفع بايرن ميونخ في التحرك للحصول على اللاعب، على سبيل الإعارة، في هذا الموسم من الانتقالات الصيفية، بالرغم من أن اللاعب صرح قبل أسابيع أنه لا يرغب في الخروج من برشلونة.

وحسبما ذكرت شبكة “سكاي سبورتس ألمانيا”، أن النادي البافاري ينتظر قرار كومان من أجل التحرك للتعاقد مع بيدري جونزاليس “17 عامًا” هذا الصيف، وذلك بعدما تعاقد الفريق الكتالوني معه الصيف الماضي، وأعاده إلى الفريق بعدما تركه للاس بالماس الإسباني، إذ لعب في الموسم الماضي 36 مباراة وسجل فيها 4 أهداف وقام بتقديم 7 تمريرات حاسمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.