مدرب برشلونة الجديد يقود مباراته الأولى أمام فريق بيكيه

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:09:18+03:00
كورة اسبانية
عبدالرحمن خالد9 ديسمبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:09 صباحًا
مدرب برشلونة الجديد يقود مباراته الأولى أمام فريق بيكيه

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن رونالد كومان المدير الفني الجديد لصفوف نادي برشلونة سيخوض مباراته الأولى مع الفريق أمام فريق جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة، في واحدة من طرائف كرة القدم المميزة، حيث يلاقي الفريق الكتالوني نظيره نادي أندروا في أحد المباريات الودية التي يستعد من خلالها الفريق إلى بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وبحسب ما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن نادي برشلونة قرر أن يتولى رونالد كومان أول مباريات الفريق الودية هذا الموسم استعدادا للموسم الجديد، والتي يلاقي فيها نادي أندروا، وهو النادي الذي يرأسه جيرارد بيكيه مدافع النادي الكتالوني، والتي سيلعب من خلالها كومان على تجربة بعض الأمور في الخطط والتشكيل واللاعبين، استعدادا للدوري الإسباني في موسمه الجديد.

وأضافت الصحيفة أن رونالد كومان لديه العديد من الخطط في الفترة المقبلة، وستقام المباراة من خلال ملعب يوهان كرويف بدون تصوير أو نقل لها على شاشات التلفاز خلال الفترة المقبلة، لافتة إلى أن اللقاء سيكون يوم السبت الموافق الثاني عشر من الشهر الجاري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.