ديباي يتحدث عن علاقته بكومان مدرب برشلونة وحقيقة انتقاله للنادي الكتالوني

عبدالرحمن خالد
كورة فرنسية
عبدالرحمن خالد2 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
ديباي يتحدث عن علاقته بكومان مدرب برشلونة وحقيقة انتقاله للنادي الكتالوني

كشف ممفيس ديباي، نجم نادي ليون الفرنسي عن علاقته المميزة برونالد كومان المدير الفني الجديد لصفوف نادي برشلونة، وسط الكثير من التكهنات والتقارير المختلفة حول إمكانية انتقال اللاعب إلى صفوف نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد التألق اللافت للنظر للاعب في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم، والذي نجح الفريق الفرنسي بقيادة ديباي في الوصول إلى الدور نصف النهائي مقصيا فرق مميزة مثل يوفنتوس ونادي مانشستر سيتي.

وقال “ديباي” في تصريحات صحفية إن رونالد كومان لم يتحدث معه مطلقا على الانتقال إلى صفوف نادي برشلونة، فقط قام بزيارته بسبب الإصابة، خاصة أن العلاقة بين الطرفين مميزة جدا، ويحب من فترة إلى أخرى أن يتحدثون سويا.

وأضاف قائد نادي ليون، عن أنه لم يتحدث مطلقا في الفترة الماضية عن رحيله عن صفوف نادي ليون، والانتقال إلى صفوف برشلونة مثلما زعمت الصحف الرياضية في الفترة الأخيرة، مؤكدا أنه يتبقى عام في عقده، وهو سعيد جدا داخل صفوف ليون في الفترة الحالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.