تقارير: باريس سان جيرمان يتحرك رسميا لضم ظهير أرسنال

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:09:18+03:00
كورة انجليزية
عبدالرحمن خالد1 ديسمبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:09 صباحًا
تقارير: باريس سان جيرمان يتحرك رسميا لضم ظهير أرسنال

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن بدء تحرك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الأيام القليلة الماضية من أجل ضم ظهير نادي أرسنال إلى صفوف الفريق الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في واحدة من الانتقالات المميزة، والتي يرغب من خلالها نادي بي إس جي في تدعيم صفوفه والجبهة اليمنى بلاعبين قادرين على صناعة الفارق مع باريس سان جيرمان في الفترة المقبلة.

وارتبط اسم باريس سان جيرمان أكثر من مرة من خلال التقارير الصحفية المختلفة خلال الفترة الماضية بالظهير الأيمن لنادي أرسنال الإسباني هيكتور بيليرين من اجل الانتقال إلى ملعب حديقة الأمراء في الفترة الحالية، ألا أنه لم يكن هناك أي شيء رسمي حتى الآن، ولكن بدأ بالفعل نادي باريس سان جيرمان في اتخاذ خطوات رسمية من أجل ضم اللاعب من صفوف الجانرز.

ووفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، أن نادي باريس سان جيرمان قدم عرضا بقيمة 25 مليون جنيه استرليني من أجل الحصول على خدمات اللاعب بيليرين ولكن اللاعب سعيد داخل صفوف أرسنال ولا يرغب في الرحيل عنه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.