تقارير بريطانية: مورينيو حسم موقفه من استمرار ندومبيلي في توتنهام

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:09:18+03:00
كورة انجليزية
عبدالرحمن خالد17 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:09 صباحًا
تقارير بريطانية: مورينيو حسم موقفه من استمرار ندومبيلي في توتنهام

كشفت تفارير صحفية بريطانية عن موقف النجم تانجي ندومبيلي، لاعب وسط نادي توتنهام من الاستمرار في صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط تواجد البرتغالي جوزيه مورينيو عى رأس القيادة الفنية للسبيرز خلال الفترة المقبلة، وسط توتر العلاقة بشكل كبير بين الطرفين في الفترة الأخيرة، والتي ظهرت من خلال ابتعاد ندومبيلي عن المشاركة في مباريات توتنهام على غير العادة في الفترة الأخيرة.

وكان تانجي ندومبيلي قد انضم إلى صفوف نادي توتنهام قادما من نادي ليون في صفقة كلفت السبيرز 60 مليون يورو، في واحدة من الصفقات التي تنبأ لها الفريق بمستقبل باهر، وكان اللاعب يتألق ويلعب بشكل طبيعي مع مدرب توتنهام السابق ماوريسيو بوتشتينو، ألا أن مورينيو يبدو أن له رأي آخر في اللاعب.

ووفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، أن مورينيو لا يرغب في استمرار اللاعب في صفوف توتنهام، ويرى أنه غير قادر عن التكيف مع الدوري الإنجليزي، مشيرة إلى أن توتنهام ليس لديه مانع في بيعه في الفترة المقبلة بناء على طلبات مورينيو، وينتظر وجود عرض لبيعه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.