تقارير: مانشستر يونايتد ينضم لسباق التعاقد مع كوليبالي

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:09:18+03:00
كورة انجليزية
عبدالرحمن خالد26 يوليو 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:09 صباحًا
تقارير: مانشستر يونايتد ينضم لسباق التعاقد مع كوليبالي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن دخول نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في سباق التعاقد مع النجم السنغالي الدولي خاليدو كوليبالي، مدافع نادي نابولي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في واحدة من الصفقات التي عليها صراع قوي جدا في الفترة الأخيرة، باعتبار اللاعب واحد من أقوى المدافعين في العالم حاليا، والجميع يرغب في الحصول على خدماته من أجل تعزيز خط الدفاع في الفترة المقبلة.

وارتبط اسم اللاعب خاليدو كوليبالي خلال الفترة الماضية بالعديد من الأندية الأوروبية المختلفة على رأسهم كل من نادي ليفربول ونادي يوفنتوس ونادي تشيلسي ونادي مانشستر سيتي، ألا أن السكاي بلو كان هو الأكثر اهتماما وجدية في المفاوضات على مدار الفترة الماضية، مما جعله هو الطرف الأقرب لحسم الصفقة لصالحه في الفترة الماضية وسط ترقب كبير من جماهير النادي السماوي.

وبحسب صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد دخل هو الآخر في منافسة شرسة مع غريمه التقليدي مانشستر سيتي من أجل التعاقد مع كوليبالي، حيث يرغب أولي جونار سولشاير في تعزيز دفاعه خلال الفترة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.