تقارير: حارس رين على رادار تشيلسي

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:09:18+03:00
كورة انجليزية
عبدالرحمن خالد29 ديسمبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:09 صباحًا
تقارير: حارس رين على رادار تشيلسي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اهتمام نادي تشيلسي الإنجليزي بالحصول على خدمات الحارس إدواردو ميندي، حارس مرمى نادي رين الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في واحدة من الصفقات المهمة التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير البلوز في كل مكان في العالم في الفترة الماضية، خاصة وأن نادي تشيلسي يرغب في ضم حارس مرمى بدلا من كيبا الحارس الحالي للفريق.

وكان حارس نادي تشيلسي كيبا قد تعرض لانتقادات واسعة خلال الموسم الماضي، نظرا للأخطاء الكثيرة والمتكررة التي وقع فيها في مباريات عديدة على مدار الموسم، الأمر الذي جعل النادي يبحث بشدة عن دعم صفوفه بحارس جديد قادر على حماية عرين تشيلسي، وارتبط اسم البلوز بكل من تير شتيجن، ويان اوبلاك، والعديد من الحراس المميزين داخل الدوري الإسباني في الفترة الأخيرة.

ووفقا لصحيفة “تليجراف” الإنجليزية، أن نادي تشيلسي يرغب في التعاقد مع إدواردو ميندي حارس مرمى رين، وحدد نادي رين السعر بالفعل للاستغناء عن حارسه، حيث يرغب في الحصول على 30 مليون جنيه استرليني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.