تقارير: ميسي قد يبقى في برشلونة رغم كل ما حدث

عبدالرحمن خالد
كورة اسبانية
عبدالرحمن خالد3 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
تقارير: ميسي قد يبقى في برشلونة رغم كل ما حدث

كشفت تقارير صحفية أرجنتينية عن مفاجأة مدوية بشأن مستقبل النجم الأرحنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة خلال الفترة المقبلة، في ظل وجود قطاع كبير من الأندية ترغب في ضمه بعدما أعلن رغبته في الرحيل عن صفوف نادي برشلونة في الفترة المقبلة، في واحدة من القرارات التي جعل الأندية تبدأ تجهز نفسها من أجل ضم اللاعب بغض النظر عن المبلغ المالي الذي سيحصل عليه فيما بعد.

وكان ليونيل ميسي قد أخبر المدير الفني الجديد لصفوف نادي برشلونة الهولندي رونالد كومان رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق، والا يعتبر ميسي معه في الموسم المقبل، لرغبته القوية في الابتعاد عن برشلونة وخوض تجربة احترافية جديدة، بعيدا عن الدوري الإسباني، وسط ارتباط اسمه بشكل كبير بالعديد من الأندية المختلفة على رأسهم كل من نادي إنتر ميلان الإيطالي، ونادي يوفنتوس، ونادي مانشستر سيتي، مع حديث عن الانتقال لنادي مانشستر يونايتد أيضا.

وبحسب مارتن أريفالو الصحفي الموثق في الأرجنتين أن ليونيل ميسي سيتخذ قراره خلال الفترة المقبلة، هناك احتمالية للبقاء في الفريق، بعدما تحدث معه اللاعبين الكبار في الفترة الماضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.