أزمة تعرقل انتقال سواريز إلى صفوف يوفنتوس

عبدالرحمن خالد
كورة اسبانية
عبدالرحمن خالد4 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
أزمة تعرقل انتقال سواريز إلى صفوف يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن وجود أزمة وحيدة في الوقت الحالي أصبحت هي التي تعرقل انتقال لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة إلى صفوف نادي يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في واحدة من الانتقالات التي سُلط عليها الضوء بشكل قوي خلال الفترة الأخيرة، وسط الاهتمام الكبير من قبل إدارة يوفنتوس بتدعيم صفوفهم في الفترة المقبلة بمهاجم متميز قادر على إضافة الكثير للسيدة العجوز.

وارتبط اسم سواريز بشكل قوي بنادي يوفنتوس في الأونة الأخيرة، خاصة بعدما قرر نادي برشلونة برئاسة مدربه الجديد رونالد كومان الاستغناء عن اللاعب، وخروجه من حساباته المدرب الهولندي خلال الفترة المقبلة، حيث دخل نادي يوفنتوس لاستغلال الأمر والحصول على خدمات اللاعب لفترة وجيزة في الفترة المقبلة.

وبحسب شبكة سكاي إيطاليا، وتحديدا الصحفي دي ماريزيو، أن هناك أزمة واحدة في انتقال سواريز إلى صفوف يوفنتوس في الوقت الحالي، وهي مكافأة نهاية الخدمة والتي يطلبها سواريز بشكل ملح من إدارة نادي برشلونة في الفترة الحالية، من أجل أن يرحل عن صفوف الفريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.