حمادة أنور: الزمالك كعبه عالي على بيراميدز دائما

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:09:18+03:00
كورة مصرية
عبدالرحمن خالد5 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:09 صباحًا
حمادة أنور: الزمالك كعبه عالي على بيراميدز دائما

أعرب حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن سعادته الكبيرة بتحقيق نادي الزمالك فوزا هاما على حساب نادي بيراميدز ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز بهدفين مقابل لا شيء في واحدة من المباريات المثيرة بين الفريقين والتي شهدت إهدار نادي بيراميدز ركلة جزاء تحولت في قلب سير اللقاء، ونجاح نادي الزمالك من قتل اللقاء بشكل نهائي عن طريق هدف ثاني سجله اللاعب كابونجو كاسونجو.

وقال حمادة أنور في تصريحات إذاعية من خلال الشباب والرياضة إن الزمالك دائما متفوق على بيراميدز “وكعبه عالي” عليه، وكان يتوقع ان يحقق نادي الزمالك الفوز في تلك المباراة، لافتا إلى أن الفوز سيساهم كثيرا في اختلاف أداء نادي الزمالك في الفترة المقبلة، وسيجعله قادرا على المنافسة بشكل أقوى  على الحفاظ على المركز الثاني.

وأضاف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن إهدار نادي بيراميدز لركلة جزاء ساعد بشكل كبير في تحول سير المباراة، وأعطى لاعبي الزمالك قوة أكبر من أجل مواصلة اللعب وتسجيل الهدف الثاني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.