راموس: استحقينا أكثر من نقطة أمام ألمانيا

عبدالرحمن خالد
كورة اسبانية
عبدالرحمن خالد4 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
راموس: استحقينا أكثر من نقطة أمام ألمانيا

يرى النجم سيرجيو راموس، قائد المنتخب الإسباني ونادي ريال مدريد أن منتخب بلاده استحق اكثر من نقطة أمام المنتخب الألماني في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية والذي بدأ للتو بالأمس بمباراة إسبانيا وألمانيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال “راموس” في تصريحات عقب المباراة إن منتخب إسبانيا قدم مباراة مميزة، وكان لديه الإصرار والعزيمة من أجل تحقيق الانتصار أو على اقل تقدير التعادل، حيث حاول الفريق حتى الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني، ونجح بالفعل في تحقيق ما أراد وسجل الهدف الثاني عن طريق خوان لويس جايا من ضربة رأسية مميزة، لافتا إلى أن المنتخب الإسباني قدم مباراة مميزة وكان يستحق أكثر من نقطة في تلك المباراة.

وأضاف راموس، أن مباراة ألمانيا شهدت أسماء عديدة شاركوا للمرة الأولى باسم المنتخب الإسباني، وبالتالي كان من المهم لهم المشاركة، وسيساعدون الفريق كثيرا خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن اللاعبين أثبتوا جرأة كبيرة في مباراتهم الأولى بقميص المنتخب الإسباني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.