ماركا تفجر مفاجأة بشأن أزمة ميسي مع برشلونة

عبدالرحمن خالد
كورة اسبانية
عبدالرحمن خالد4 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
ماركا تفجر مفاجأة بشأن أزمة ميسي مع برشلونة

فجرت صحيفة ماركا الإسبانية مفاجأة مدوية حول أزمة ليونيل ميسي مع برشلونة في الفترة الأخيرة، في واحدة من أكثر الأزمات التي تصدرت عناوين الصحف في الفترة الأخيرة، حيث تعتبر أزمة ليونيل ميسي مع برشلونة هي الشغل الشاغل لقطاع كبير من مواقع التواصل الاجتماعي والصحف الإخبارية، من أجل التوصل إلى حل بين كلا الطرفين أو انتقال ميسي ورحيله بشكل نهائي عن صفوف برشلونة.

وكان ليونيل ميسي قد أعلن خلال الفترة الماضية رغبته في الرحيل عن صفوف نادي برشلونة، وسط الاهتمام الكبير به من خلال عدة أندية كان الأقرب بالنسبة له هو نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي جهز عرضا مغريا وسخيا من أجل الحصول على خدمات، ألا أن اللاعب يبدو أنه قرر الاستقرار والبقاء في صفوف نادي برشلونة، بحسب ما فجرت صحيفة ماركا في الساعات الاخيرة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ميسي لا يرغب في وجود خلاف بينه وبين برشلونة، والنادي الكتالوني متمسك ببقاؤه، ولا يوجد مرونة في رحيله عن صفوف الفريق، وهو لا يريد أن يرحل بمشكلة، ولكن كان يريد الرحيل بالتراضي مع النادي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.