كارتيرون: غيرت الخطة أمام بيراميدز بسبب طارق حامد

عبدالرحمن خالد
كورة مصرية
عبدالرحمن خالد4 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
كارتيرون: غيرت الخطة أمام بيراميدز بسبب طارق حامد

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لصفوف نادي الزمالك عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفريق الفوز على نظيره نادي بيراميدز ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من المباريات المهمة جدا بالنسبة لنادي الزمالك، جماهيره والتي انتظرها قطاع كبير من اللاعبين في الفترة الأخيرة.

وقال كارتيرون في تصريحات عقب المباراة إنه تعمد تغيير خطة اللعب بسبب غياب طارق حامد عن وسط ملعب الزمالك الدفاعي للإيقاف، لافتا إلى أن اللاعبين قدموا مباراة مميزة، واستحقوا الفوز، وكان من الممكن للفارس الأبيض قتل اللقاء من الشوط الأول بتسجيله اكثر من هدف وسط الفرص السانحة لنادي الزمالك بشكل قوي في المباراة.

وأضاف أنه كان سعيدا بشكل كبير بعودة محمود عبد الرازق شيكابالا إلى الفريق من جديد إنه قوة كبيرة داخل غرف الملابس، ويساعد في تهيئة اللاعبين نفسيا في المباريات، كما أن الخصم دائما يحذر من شيكابالا، ويضعه في حساباته بشكل كبير، لافتا إلى أن انضمامه يساعد كثيرا الزمالك في خططه في الفترة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.