تقارير: مانشستر يونايتد يرغب في الحصول على لاعب ريال مدريد

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:09:11+03:00
كورة انجليزية
عبدالرحمن خالد21 ديسمبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:09 صباحًا
تقارير: مانشستر يونايتد يرغب في الحصول على لاعب ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بتدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة بأحد لاعبي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في واحد من الطرق التي يأمل من خلالها نادي مانشستر يونايتد تكوين فريق قادر على المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي، وبطولة دوري أبطال أوروبا التي عاد للمشاركة فيها بداية من الموسم المقبل.

ووفقا لصحيفة سبورت الإسبانية أن نادي مانشستر يونايتد قدم عرضا لصفوف ريال مدريد من أجل الحصول على خدمات اللاعب ريجيليون خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد انتهاء إعارته لصفوف نادي إشبيلية في الفترة المقبلة، والتي تألق فيها بشكل كبير ونجح في إثبات نفسه، وهو ما جعل اللاعب يلفت انتباه عدد من أندية أوروبا في الفترة الأخيرة.

وأضافت الصحيفة أن قيمة العرض الذي قدمه مانشستر يونايتد من اجل الحصول على ريجيليون هي 30 مليون يورو، وحتى الآن لم يصل إليهم أي رد من جانب المسؤولين داخل صفوف نادي ريال مدريد، حيث يفكر النادي جديا في بيع اللاعب بشكل نهائي أم الحفاظ عليه للفترة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.