ريال مدريد يلتقي رايو فاييكانو وخيتافي استعدادا للموسم الجديد

عبدالرحمن خالد
2020-09-05T18:42:49+03:00
2020-09-05T18:43:16+03:00
كورة اسبانية
عبدالرحمن خالد5 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
ريال مدريد يلتقي رايو فاييكانو وخيتافي استعدادا للموسم الجديد

أعلن نادي ريال مدريد بطل الليجا الإسبانية، عن خوضه مباراتين وديتين استعدادًا للموسم الجديد  تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بغية الوصول إلى أفضل حالة فنية وبدنية قبل بداية مشوار الحفاظ على اللقب بداية من الجولة الثانية أمام ريال سوسيداد يوم السبت الموافق 20 سبتمبر في ملعب أنويتا، بعدما جرى تأجيل مباراة الفريق ضد خيتافي التي كان من المقرر أن تقام في 13 سبتمبر لتقام في فبراير 2021.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن بطل إسبانيا سيقابل رايو فاييكانو في المباراة الأولى يوم 9 سبتمبر، ثم سيلتقي خيتافي في 15 سبتمبر على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، قبل أن يستهل حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة ريال سوسيداد.

ويسعى زين الدين زيدان في مباراته الأولى، أن يجرب بعض اللاعبين، وبخاصة أنه من المتوقع ألا يشارك قائد الفريق سيرجيو راموس أو داني كارفاخال أو لونين بسبب المباريات الدولية الودية، أما في مباراة خيتافي فإن الأمر سيختلف كثيرًا حيث سيلعب الفريق بقوته الضاربة بعد عودة العناصر الدولية الأساسية، لتقييم الفريق بشكل أفضل قبل مواجهة ريال سوسيداد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.