باريس سان جيرمان يزاحم مانشستر سيتي للتعاقد مع مدافع المنتخب السنغالي

عبدالرحمن خالد
كورة فرنسية
عبدالرحمن خالد5 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
باريس سان جيرمان يزاحم مانشستر سيتي للتعاقد مع مدافع المنتخب السنغالي

كشفت تقارير صحفية، أن نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي ووصيف دوري أبطال أوروبا، يحاول الانقضاض على هدف مانشستر سيتي الإنجليزي وصيف الدوري الإنجليزي في موسم الانتقالات الصيفية الجاري، لكي يستطيع أن يعوض انتقال قائده البرازيلي تياجو سيلفا إلى تشيلسي الإنجليزي بداية من الموسم المقبل.

وذكرت إذاعة “Kiss Kiss Napoli” الإيطالية، أن حديقة الأمراء تحاول الظفر بخدمات مدافع نابولي السنغالي كاليدو كوليبالي، الذي ارتبط اسمه مؤخرًا بالنادي الإنجليزي منذ فترة طويلة، إذ لم تحسم الصفقة لصالحه إلى الآن، وهو ما زاد فرص بطل الدوري الفرنسي في التعاقد مع مدافع المنتخب السنغالي.

وأوضحت الإذاعة الإيطالي، أن المدير الرياضي للنادي الفرنسي سيكون جاهزًا للتفاوض مع رئيس النادي الإيطالي، أوريليو دي لورينتس، من أجل الحصول على خدمات هدف مانشستر سيتي وأنه مستعد لكي يدفع الراتب السنوي الذي يطلبه، وذلك بالرغم من ارتباط كاليدو بمانشستر سيتي باتفاق، لكن النادي الإنجليزي لم يحصل على العقد الخاص باللاعب.

وفي سياق متصل بحديقة الأمراء، أعلن بطل الدوري الفرنسي التعاقد مع حارس إشبيلية سيرخيو ريكو، لمدة 4 سنوات، بعدما لعب في صفوفه العام الماضي العام الماضي معارًا من النادي الأسباني، ليكون أول حارس إسباني يتعاقد معه النادي الفرنسي، إذ أنه شارك في 10 مباريات بمسابقات الموسم المنصرم وفاز مع باريس سان جيرمان بثلاث بطولات هي الدوري الفرنسي كأس الاتحاد الفرنسي وكأس الرابطة الفرنسية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.