تقارير: سواريز لا يفكر في برشلونة .. واليوفي أتم التعاقد معه

عبدالرحمن خالد
كورة ايطالية
عبدالرحمن خالد5 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
تقارير: سواريز لا يفكر في برشلونة .. واليوفي أتم التعاقد معه

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي، الإيطالي حسم صفقة مهاجم برشلونة الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية، بعدما شهدت شكوكًا حول إمكانية بقائه مع ناديه، إثر قرار صديقه المقرب ليونيل ميسي، ان يستمر مع النادي الكتلوني.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن الدولي الأوروجوياني لويس سواريز لا ينوي البقاء مع البلوجرانا، بعد أن أخبره المدير الفني الهولندي الجديد للفريق رونالد كومان بعدم رغبته ببقائه، وبالتالي فإن الاتفاق بين المهاجم الأورجوياني ولويزيتو ظل كما هو، إذ سيحصل سواريز بموجبه على نحو 10 مليون يورو في الموسم الواحد، لمدة موسمين.

وبحسب ما ذكرت ماركا أيضًا، فإن الراتب الذي سيحصل عليه سواريز مع يوفنتوس سيقل كثيرًا عما كان يحصل عليه في برشلونة، لكن اختلاف نظام الضرائب في إيطاليا عن إسبانيا عجل من قرار اللاعب بشأن الرحيل عن البلوجرانا، كما سيعتمد برشلونة على المتغيرات في عقد سواريز مع بطل إيطاليا، حيث لن يحصل على مقابل مادي كبير، لكنه سيقوم بوضع بنود تجعله يحصل على أموال في حالة الفوز بالدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.