وقت مباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي ميعاد دور الثمانية مجموعات

الوليد خضاورية
2015-07-12T01:15:39+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية10 يوليو 2015آخر تحديث : الأحد 12 يوليو 2015 - 1:15 صباحًا
وقت مباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي ميعاد دور الثمانية مجموعات

موعد مباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي من كأس الإتحاد الأفريقي 2015 حيث يستضيف الملعب الاولمبي برادس في إطار الجولة الثانية مباراة الذهاب من دور الثمانية مجموعات المجموعة الأولى بين الترجي الرياضي والنجم الساحلي وسيكون حكم الساحة الغابوني إيريك أرنود أطوغو كاستان صاحب الـ 39 سنة بدأ التحكيم الدوي سنة 2011.

بعد أن قامت إدارة الترجي الرياضي التونسي لكرة القدم بالتشاور مع جونيه أنيجو المدير الفني الجديد للفريق التونسي حول زيادة إسم اللاعب الجديد علي المشاني والقادم من النادي البنزتي إلى قائمة النادي في المسابقة الإفريقية.

ويعمل نادي مدينة باب سويقة بكل جهد على إنهاء الأمور القانونية لللاعب من حيث التأهيل القانوني حتى يكون حاضرا في ميعاد مباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي في كأس الإتحاد الأفريقي 2015 من دور المجموعات

وللتذكير ، فإن نادي الترجي الرياضي التونسي كان قد عسكر يوم أمس الثلاثاء في ضاحية قمرت وقام بإجراء حصتين تدريبيتين إستعدادا لوقت مباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي.

وقرر جوزيه أنيجو إجراء أحد المؤتمرات الصحفية الذي ستكون قبل الحصة التحضيرية الليلية من أجل أن يسلط الأضواء على آخر تحضيرات النادي لوقت مباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي حيث سيكون الإعلاميون حاضرين من أجل توجيه الأسئلة والإستفسارات حول اللقاء.
توقيت مباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي سيكون يوم السبت 11 يوليو على الساعة التاسعة ليلا بتوقيت غرينيتش أي الساعة منتصف الليل بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعُمان ، الساعة العاشرة ليلا بتوقيت تونس والجزائر ، الساغة الحادية عشر بتوقيت مصر وليبيا.

شاهد أيضاً :

نتيجة مباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي اليوم في كأس الكونفدرالية 2015

القنوات الناقلة لمباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي ومعلق المباراة

مشاهدة مباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي بث مباشر اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.