فيورنتينا وأتليتك بلباو ونادي إنجليزي يتصارعون على نجم بطل أوروبا

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:09:11+03:00
كورة المانية
عبدالرحمن خالد13 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:09 صباحًا
فيورنتينا وأتليتك بلباو ونادي إنجليزي يتصارعون على نجم بطل أوروبا

كشفت تقارير صحفية، أن نجم متوسط ميدان بايرن ميونخ وصلته عدة عروض أوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعدما فقد مكانه في التشكيل الأساسي لبطل ألمانيا وأوروبا، بعدما تولى هانزي فليك تدريب الفريق بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها.

وأعلنت صحيفة “لاستامبا” الإيطالية، أن نادي فيورنتينا الإيطالي يتفاوض مع وكيل اللاعب الإسباني خافي مارتينيز للحصول على خدماته في موسم الانتقالات الصيفية الحالي، وأن اللاعب لديه عدة عروض أخرى، منها أحد أندية الدوري الإنجليزي، دون الإعلان عن اسمه، كما أن ناديه السابق أتلتيك بلباو ناديه السابق يريد الحصول على خدمات اللاعب مرة أخرى.

وانضم مارتينيز إلى النادي البافاري في 2012 مقابل 41.5 مليون يورو، وكانت الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري الألماني، وفي سياق متصل ببطل أوروبي، قدم النادي الألماني لفيليب كوتينيو نجم المنتخب البرازيلي بعدما انتهت انتهاء فترة إعارته، حيث عاد إلى ناديه برشلونة وبدأت الجولة التحضيرية معه استعدادا للموسم المقبل، بعدما انضم إلى البايرن في أغسطس 2019 معارًا من النادي الكتلوني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.