تقارير: مهاجم المنتخب المغربي يفضل الاحتراف الأوروبي على الأهلي والزمالك

عبدالرحمن خالد
كورة مصرية
عبدالرحمن خالد5 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
تقارير: مهاجم المنتخب المغربي يفضل الاحتراف الأوروبي على الأهلي والزمالك

كشفت تقارير صحافية مغربية، وجهة أيوب الكعبي مهاجم المنتخب المغربي، وقراره بشأن تفضيل أندية الأهلي وبيراميدز والزمالك، بعدما فسخ تعاقده مع ناديه الصين هيبي فورتشن، بسبب  عجزه عن اللحاق بالفريق، على أزمة تعليق الرحلات الجوية، موضحةً في الوقت ذاته أن الرجاء المغربي لا يعتبر خيارًا سيئًا أبدًا بالنسبة للاعب.

وأعلنت صحيفة المنتخب المغربي، أن مهاجم المنتخب المغربي، لا يريد أن يرتدي قميص الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز، وأنه يفضله الاحتراف الأوروبي، لكنها أشارت أيضًا إلى أن بيراميدز هو الأقرب إلى الحصول على خدمات الكعبي، إذا لم تصله عروض أوروبية مناسبة له، حيث أنه تقدم بعرض ماله قيمته 1.7 مليون دولار للظفر بخدماته.

وكان موقع “le 360” المغربي، قد كشف أن نادي بيراميدز أصبح قريبًا من الحصول على خدمات أيوب الكعبي صاحب الـ26 عاما خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، مقابل دفع مليون و700 ألف دولار للموسم، وذلك في الوقت الذي يحاول فيه الوداد المغربي الحصول على خدمات اللاعب، لكن نظير مبلغ مالي أقل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.