أول تعليق من مبابي على إصابته أمام السويد

عبدالرحمن خالد
كورة عالمية
عبدالرحمن خالد6 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأحد 6 سبتمبر 2020 - 6:33 صباحًا
أول تعليق من مبابي على إصابته أمام السويد

علق النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب المنتخب الفرنسي ونادي باريس سان جيرمان على الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته أمام منتخب السويد، ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا العام، في واحدة من المباريات المثيرة بين الفريقين، والتي قاد فيها منتخب الديوك الفرنسية لتحقيق أول فوز في البطولة على حساب منتخب السويد بهدف دون رد سجله اللاعب.

وقال مبابي في تصريحات عقب المباراة إنه يشعر ببعض الآلام في قدمه بالفعل نتيجة أحد التدخلات القوية من لاعبي منتخب السويد، ولكنه سيتحسن مع مرور الوقت، فالإصابة ليست بالقوية بشكل كبير، لافتا إلى أن مشاركته في المباراة المقبلة من عدمها أمر يعود للمدير الفني للمنتخب الفرنسي ديديه ديشامب فقط لا غير.

وأضاف نجم المنتخب الفرنسي ونادي باريس سان جيرمان، أن مباراة السويد لم تكن بالمباراة السهلة على الإطلاق، حيث كانت معقدة، وفرنسا بذلت مجهودا كبيرا من أجل تحقيق الفوز، وهو ما حدث في النهاية، لافتا إلى أن تحقيق الفوز هو أكثر ما يهمه في المباراة ولا ينظر لأي شيء آخر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.