تقارير: مانشستر سيتي يتفق مع كوليبالي على راتبه الشخصي

عبدالرحمن خالد
كورة انجليزية
عبدالرحمن خالد6 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
تقارير: مانشستر سيتي يتفق مع كوليبالي على راتبه الشخصي

أفادت تقارير صحفية إيطالية عن توصل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الساعات الماضية إلى اتفاق مع النجم السنغالي خاليدو كوليبالي، مدافع نادي نابولي الإيطالي بشأن راتبه الخاص خلال الفترة المقبلة بقميص السكاي بلو، في واحدة من الصفقات التي يأمل بشدة نادي مانشستر سيتي حسمها خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل تدعيم خط دفاعه قبل الانتقال إلى الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي فإن نادي مانشستر سيتي قد اتفق مع اللاعب خاليدو كوليبالي على الحصول على راتب سنوي من النادي يقدر بـ 9 مليون يورو، بجانب الإضافات من النادي، التي قد تصل إلى 3 ملايين يورو، في راتب مميز للنجم السنغالي من أجل إقناعه بالانتقال إلى صفوف النادي السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويذكر أن نادي ماشستر سيتي لم يتوصل إلى اتفاق نهائي حتى الآن مع نادي نابولي بشأن التعاقد مع اللاعب خاليدو كوليبالي، خاصة في ظل الاختلاف على المقابل المادي حتى تلك اللحظة بين الطرفين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.