ليفربول يحدد سعر فينالدوم بعد اهتمام برشلونة

عبدالرحمن خالد
كورة انجليزية
عبدالرحمن خالد6 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
ليفربول يحدد سعر فينالدوم بعد اهتمام برشلونة

ذكرت تقارير إنجليزية عن تحديد نادي ليفربول الإنجلبزي سعر بيع لاعب وسط الملعب جورجينو فينالدوم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الاهتمام الكبير من قبل إدارة نادي برشلونة في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بتعليمات من المدرب الجديد رونالد كومان، والذي يرى اللاعب مميزا، وقادر على إضافة الكثير إلى صفوف برشلونة في الفترة المقبلة.

واقترب عقد اللاعب فينالدوم من الانتهاء مع صفوف نادي ليفربول خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي جعل اللاعب صيدا ثمينا لعدد من الأندية المختلفة في الفترة الماضية، ومن أبرز تلك الأندية التي أعربت عن الاهتمام باللاعب وضمه خلال الميركاتو الصيفي هو نادي برشلونة، خاصة في ظل الاستغناء عن أكثر من لاعب في وسط الملعب في الفترة الماضية، أولهم كان اللاعب راكتيتش، ومن المتوقع أن يلحق به اللاعب فيدال في الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، أن نادي ليفربول قد أخبر مسؤولي نادي برشلونة أن سعر فينالدوم هو الحصول على قيمة 15 مليون جنيه استرليني من اجل ترك اللاعب يرحل خلال فترة الانتقالات الصيفية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.