نجم يوفنتوس السابق: سواريز أنسب مهاجم للفريق في الفترة المقبلة

عبدالرحمن خالد
كورة ايطالية
عبدالرحمن خالد7 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
نجم يوفنتوس السابق: سواريز أنسب مهاجم للفريق في الفترة المقبلة

أكد لوكا توني، لاعب نادي يوفنتوس وبايرن ميونخ السابق، أن النجم لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة الحالي هو الأقرب والأفضل لقيادة هجوم السيدة العجوز في الموسم الكروي الجديد، في ظل الاهتمام الكبير من قبل إدارة نادي يوفنتوس في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في واحدة من الانتقالات المهمة والمثيرة للغاية.

وارتبط اسم لويس سواريز بشكل قوي بصفوف نادي يوفنتوس خلال الأيام القليلة الماضية، حيث اقترب اللاعب من حسم انتقاله إلى صفوف السيدة العجوز، بعدما أبدى المدير الفني لصفوف نادي برشلونة رغبته في رحيل اللاعب، واستبداله بمهاجم شاب قادر على تغيير وتطوير منظومة الهجوم داخل صفوف نادي برشلونة في الفترة المقبلة.

وقال لوكا توني في تصريحات مع موقع توتو يوفي، إن سواريز هداف بطبيعته، وهو أفضل المهاجمين في الفترة المقبلة لنادي يوفنتوس، وأفضل من كل من دجيكو وموراتا مهاجمي روما، وأتليتكو مدريد، والذين عُرضوا على النادي أيضا من أجل التعاقد معهم، لافتا إلى أن سواريز قادر على التألق تحت قيادة بيرلو خلال الفترة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.