فيصل الفرشان ينضم لإدارة الهلال السعودي

الوليد خضاورية
2015-07-08T16:45:37+03:00
كورة سعودية
الوليد خضاورية8 يوليو 2015آخر تحديث : الأربعاء 8 يوليو 2015 - 4:45 مساءً
فيصل الفرشان ينضم لإدارة الهلال السعودي

أصبح نادي الهلال السعودي لكرة القدم،يضم بصفوفه فيصل الفرشان كإداري بالفريق، ويعتبر الفرشان أحد أبرز الإداريين المتميزين و الأكفاء، إذ شغل منصب مديرا لنادي الهلال الأولمبي في العامين 2009 و2010، كما إشتغل صلب الهياكل الإدارية للمنتخب الوطني السعودي خلال العامين الماضيين.

و يذكر أن الجوانب الإدارية بنادي الهلال السعودي يقوم بالإشراف عليها فهد المفرج، والذي شدد على إنهاء كافة الإجراءات الخاصة ببرنامج نادي الهلال في الموسم القادم، وذلك بالتشاور مع المدرب اليوناني جوريجوس دونيس، مؤكدا على أن العمل في المدة الفارطة على إعداد كافة الإجراءات اللازمة لإستعدادات الفريق للموسم المقبل.

وقد صرح الفرشان أنه تم إعداد جميع الترتيبات اللازمة الخاصة بالتربص الإعدادي للفريق الأول وتحضيراته للموسم القادم بغض عن النظر عن إقامة نهائي كأس السوبر السعودي على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض أو في إنجلترا و ذلك بالتعاون مع المدرب دونيس وبإشراف إدارة الفريق، حيث وافق دونيس على البرنامج الإعدادي للفريق في جميع الفرضيات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.