أحمد ناجي: أفضل خروج محمد عواد للإعارة من الزمالك

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:09:03+03:00
كورة مصرية
عبدالرحمن خالد3 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:09 صباحًا
أحمد ناجي: أفضل خروج محمد عواد للإعارة من الزمالك

فضل أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى نادي سموحة الحالي، ومدرب حراس مرمى الفراعنة منتخب مصر الأسبق، خروج حارس مرمى نادي الزمالك محمد عواد إلى الإعارة في الفترة المقبلة، في ظل ضعف فرص مشاركته في نادي الزمالك في الفترة المقبلة، في ظل وجود كل من محمد أبو جبل، ومحمود عبد الرحيم جنش، كحراس أساسيين لنادي الزمالك في الفترة الماضية، والتألق الكبير لكل منهما حال مشاركته مع الفريق.

وقال أحمد ناجي في تصريحات تلفزيونية له إن محمد عواد حارس موهوب ولديه إمكانيات مميزة، ولكنه يريد التطور في بعض الأمور الخاصة به، لافتا إلى أن خروجه للإعارة في الفترة المقبلة أمر هام للغاية، من أجل العودة للمشاركة في المباريات من جديد، واستعادة بريقه ومن ثم من الممكن عودته من جديد إلى صفوف نادي الزمالك كحارس أساسي للفريق.

واستطرد متحدثا عن الحارس شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي المنتقل حديثا إلى صفوف نادي بيراميدز قائلا إنه حارس مميز ويمتلك خبرات كبيرة في الدوري المصري، وسيكون منافس قوي لكل حراس بيراميدز على المشاركة أساسيا مع الفريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.