تقارير: ليفربول قد يؤجل حسم صفقة ألكانترا للشتاء

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:09:03+03:00
كورة انجليزية
عبدالرحمن خالد29 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:09 صباحًا
تقارير: ليفربول قد يؤجل حسم صفقة ألكانترا للشتاء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن عدم استعجال ليفربول في التعاقد مع النجم تياجو ألكانترا لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل الحديث الكثير في الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي حول ضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي من قبل إدارة نادي ليفربول، كواحد من الصفقات المنتظرة من قبل جماهير النادي.

وارتبط اسم النجم تياجو ألكانترا نجم نادي بايرن ميونخ بالانتقال إلى صفوف نادي ليفربول، وسط المحاثات العديدة بين نادي بايرن ميونخ ونادي ليفربول من أجل التعاقد مع ألكانترا في الفترة الماضية باعتباره أحد أفضل لاعبي العالم في مركز وسط الملعب، والذي ساهم مع فريقه بايرن ميونخ بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام.

ووفقا لسكاي سبورتس، أن ليفربول قد يؤجل حسم صفقة ألكانترا في الشتاء، خاصة أنه من المكن الحصول على تلك الصفقة بشكل مجاني بدلا من دفع الملايين لصالح بايرن ميونخ، واللاعب عقده قد اقترب من الانتهاء مع صفوف البافاري في الفترة المقبلة وهو ما يجعل النادي غير متعجل في حسم الصفقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.