أول تعليق من ديشامب عقب الفوز على كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية

عبدالرحمن خالد
كورة عالمية
عبدالرحمن خالد9 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
أول تعليق من ديشامب عقب الفوز على كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية

أعرب الفرنسي ديديه ديشامب المدير الفني لصفوف المنتخب الفرنسي، والحاصل معهم على كأس العالم في النسخة الماضية، عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز على منتخب كرواتيا في بطولة دوري الأمم الأوربية باربعة أهداف مقابل هدفين، في واحدة من المباريات المثيرة للغاية بين الفريقين، والتي كانت تحمل أهدافا كثيرة، وكان بها الكثير من الإثارة والتشويق.

وقال ديديه ديشامب في تصريحات عقب المباراة، إن منتخب فرنسا كان أفضل على مدار المباراة، باستثناء النصف ساعة الأولى من الشوط الأول، حيث كان يرى الفريق جيد من الناحية البدنية لكنه لم يكن دقيقا بشكل كبير من حيث التمرير والمواجهات الثنائية بين اللاعبين والتي خسرها بشكل واضح على مدار المباراة.

وأضاف المدير الفني لصفوف المنتخب الفرنسي، أن كرواتيا تمتلك جيل مميز، ولاعبين من طراز جيد، ألا أنهم كانوا عدوانيين في أرضية الملعب خاصة بعد خسارتهم في الجولة الماضية أمام منتخب البرتغال، لافتا إلى أن فريقه ارتكب العديد من الاخطاء خلال المباراة، وخسر معظم المواجهات الثنائية بينه وبين لاعبي كرواتيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.