جونينيو: حاولت ضم تياجو سيلفا لليون أكثر من مرة

عبدالرحمن خالد
كورة فرنسية
عبدالرحمن خالد9 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
جونينيو: حاولت ضم تياجو سيلفا لليون أكثر من مرة

كشف جونينيو، المدير الرياضي لصفوف نادي ليون الفرنسي، عن أنه حاول ضم النجم البرازيلي تياجو سيلفا، مدافع نادي تشيلسي الجديد وباريس سان جيرمان الفرنسي السابق أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، باعتباره واحد من أفضل المدافعين في العالم في الوقت الحالي، ألا أنه فشل في إقناع النجم البرازيلي في الانتقال إلى صفوف نادي ليون والبقاء معهم على مدار السنوات الماضية.

وانتقل تياجو سيلفا خلال الفترة الماضية إلى صفوف نادي تشيلسي بالمجان، عقب انتهاء عقده مع صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بانتهاء بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث كانت آخر مباراة للنجم البرازيلي بقميص بي إس جي، هي لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي بايرن ميونخ، والذي انتهى بفوز النادي البافاري باللقب بعد الفوز بالمباراة بهدف دون رد عن طريق النجم كينجسلي كومان.

وأضاف جونينيو، في تصريحات صحفية أن تياجو سيلفا أحد أفضل المدافعين في العالم في الوقت الحالي، ولا يستطيع أحد التشكيك في ذلك، خاصة بعد لقاء دوري أبطال أوروبا في المباراة النهائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.