ريال مدريد يتوصل لإتفاق لتمديد تعاقده مع مدافعيه

الوليد خضاورية
2015-07-08T16:32:01+03:00
2015-07-08T16:48:10+03:00
كورة اسبانية
الوليد خضاورية8 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
ريال مدريد يتوصل لإتفاق لتمديد تعاقده مع مدافعيه

حسب ما جاء في الصحف الإسبانية ، توصل فريق ريال مدريد وصيف الليغا الإسبانية لتفاهم مع إثنين من مدافعيه و هما الظهير الأيسر مارسيلو و الظهير الأيمن داني كارفاخال لتمديد تعاقدهم مع الفريق.

وحسب ما كتبته الآس الإسبانية فإن النادي المدريدي سيمدد تعاقده مع الاعبين إلى غاية سنة 2020 وذلك بعد المردود الجيد الذي قدمه اللاعبان خلال السنة الماضية وبذلك فإن ريال مدريد يكون قد ضمن إستمرارية و إستقرار دفاعه وذلك بعد تمديد التعاقد مع. المدافع الفرنسي رافاييل فاران منذ أشهر.

فبالنسبة لكارفاخال، فإن تعاقده مع القلعة المدريدية كان سينتهي خلال موسم 2019 إلا أنه تم تمديد تعاقده لسنة إضافية مع تحسين الجوانب لعقده الذي سينتهي وهو في عمر ال27 سنة.

أما بالنسبة لمارسيلو ، فإن تعاقده مع الميرينغي كان سينتهي خلال موسم 2018 ليتم تمديد تعاقده لسنتين إضافيتين عندما يكون في عمر ال32 ومن المرجح أن يكون قائد الفريق في قادم المواسم وفي الدوري الأسباني في صورة مغادرة الحارس إيكير كاسياس و سيرجيو راموس.

ويذكر أن بقاء كل من راموس و بيبي هو أمد لم يتم البت فيه حد اللحظة إذ رفض المدافع الإسباني سيرجيو راموس تمديد تعاقده مع الفريق وذلك لكون القيمة المالية لعرض الريال لم ترتقي لطموحاته أما بالنسبة لبيبي فإن عقده مع الفريق مع نهاية الموسم المقبل دون أن يتم تمديد تعاقده مع النادي الملكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.