ليون: أوباميانج قد يساعد في انتقال عوار لصفوف أرسنال

عبدالرحمن خالد
كورة فرنسية
عبدالرحمن خالد27 فبراير 2024آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:09 صباحًا
ليون: أوباميانج قد يساعد في انتقال عوار لصفوف أرسنال

يرى جونينيو، المدير الرياضي لصفوف نادي ليون الفرنسي أن دخول بيير إيمريك أوباميانج، لاعب نادي أرسنال في صفقة تبادلية مع نادي ليون من أجل حصول الفريق الإنجليزي على خدمات النجم الجزائري حسام عوار قد يجعل الصفقة تتم بشكل اسرع خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل الاهتمام الكبير من قبل إدارة نادي أرسنال بالتعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم النجم حسام عوار لاعب نادي ليون بالعديد من الأندية الأوروبية، المختلفة على رأسهم كل من نادي أرسنال ونادي يوفنتوس، ونادي مانشستر سيتي، خاصة بعد التألق الكبير للاعب في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، وفيادة نادي ليون للوصول إلى الدور نصف النهائي من البطولة، في تأهل تاريخي للنادي الفرنسي، نجح في الوصول إليه على حساب فرق كبرى مثل يوفنتوس ومانشستر سيتي.

وأضاف المدير الرياضي في تصريحات صحفية له إن هناك عروض عديدة لحسام عوار، ولا يعرف وجهة اللاعب في الفترة المقبلة، حيث إن جوارديولا يقدر اللاعب، وأرتيتا أيضا يرغب في ضمه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.