أحمد حسن: كنت قريبا من تدريب بيراميدز ورئيس النادي رفض

عبدالرحمن خالد
كورة مصرية
عبدالرحمن خالد9 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
أحمد حسن: كنت قريبا من تدريب بيراميدز ورئيس النادي رفض

كشف أحمد حسن، نجم الكرة المصرية والقائد التاريخي لمنتخب مصر عن أنه كان قريبا بشكل كبير من التواجد كمدير فني لصفوف المنتخب المصري في الفترة الماضية، حيث إنه واحد من المدربين الذي تم ترشيحهم أثناء ما كان يعمل في صفوف نادي بيراميدز، كرئيس الجهاز الرياضي في النادي، وسبق له وأن درب الفريق في مباراة واحدة فقط وكانت هي مباراة نادي الداخلية في الدوري المصري إلى حين التعاقد مع مدير فني وقتها.

وقال أحمد حسن في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، في برنامج “أوضة اللبس” المذاع عبر فضائية “النهار”، إن نادي بيراميدز كان يريد أن يجعله مديرا فنيا للفريق في فترة من الفترات، ألا أن رئيس النادي حسام البدري وقتها رفض تواجده، خوفا من التجربة، في ظل وجود إمكانيات كبيرة للنادي، لافتا إلى أنه احترام وجهة نظره على الرغم من أنه كان من الممكن التحدث مع تركي آل الشيخ مالك النادي وقتها في الأمر.

وأضاف أنه كان يحلم بالتأكيد بالتواجد في بيراميدز كمدير فني خاصة أن الفريق كان يمتلك إمكانيات كبيرة جدا تؤهله للنجاح بها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.