مدرب البرتغال: فوزنا على السويد مستحق وعانينا أمامهم في البداية

عبدالرحمن خالد
كورة عالمية
عبدالرحمن خالد9 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
مدرب البرتغال: فوزنا على السويد مستحق وعانينا أمامهم في البداية

أعرب فرناندو سانتوس، المدير الفني لصفوف المنتخب البرتغالي عن سعادته الكبيرة بتحقيقه الفوز على منتخب السويد في بطولة دوري الأمم الأوروبية في واحدة من المباريات الصعبة والمثيرة للغاية بين الفريقين والتي جمعت كلا الفريقين مساء أمس، في واحدة من اللقاءات التي شهدت تسجيل رونالدو قائد البرتغال الهدف المائة في مسيرته الرياضية مع المنتخب.

وقال سانتوس في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي إن مباراة السويد كانت صعبة للغاية، خاصة أنه لم يكن يتوقع أداء لاعبي السويد بهذا الشكل أو بالطريقة التي لعبوا بها، لافتا إلى أن فريقه عانى في أول نصف ساعة من عمر المباراة أمام المنتخب السويدي، ولكن تمالك نفسه فيما بعد، نجح في السيطرة على الكرة، ومن ثم تحقيق الفوز.

وأضاف أن تحقيق منتخب البرتغال الفوز على نظيره السويدي أمر مستحق، في ظل السيطرة القوية على الكرة من قبل لاعبي منتخب البرتغال على مدار اللقاء، والفوز كان أمر طبيعي لما كان يحدث داخل أرضية الملعب، مختتما: “أعتقد أن الفوز كان عادلا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.