توخيل يحسم الجدل حول ضم باريس سان جيرمان لجاندوزي

عبدالرحمن خالد
كورة فرنسية
عبدالرحمن خالد11 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
توخيل يحسم الجدل حول ضم باريس سان جيرمان لجاندوزي

حسم المدرب توماس توخيل المدير الفني لصفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الجدل حول إمكانية التعاقد مع اللاعب ماتيو جاندوزي لاعب وسط نادي أرسنال الإنجليزي، في ظل التقارير العديدة التي ربطت اسم اللاعب بالانتقال إلى صفوف البي إس جي خلال الفترة الماضية، خاصة في ظل التدعيمات التي يطلبها توخيل من إدارة نادي باريس سان جيرمان على مدار الفترة الماضية.

وارتبط اسم ماتيو جاندوزي بالعديد من الفرق المختلفة خلال الفترة الماضية، خاصة أن ميكيل أرتيتا المدير الفني لصفوف نادي أرسنال، قد أعلن أنه لا يريد اللاعب ضمن صفوفه، وأبعده بشكل كامل عن التدريبات أو المشاركة في المباريات خلال الفترة الماضية، ومن أبرز الأندية التي كانت مهتمة بضمه خلال الفترة الماضية، كل من نادي باريس سان جيرمان، ويوفنتوس ونادي برشلونة,

وخلال تصريحات صحفية رد توماس توخيل على إمكانية التعاقد مع اللاعب جاندوزي في الفترة المقبلة، بكل حسم قائلا: لا، ليقطع الشك باليقين حول إمكانية انتقال اللاعب إلى حديقة الأمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.