خطة ذكية من ريال مدريد لحسم صفقته الجديدة من الدوري الفرنسي

عبدالرحمن خالد
كورة اسبانية
عبدالرحمن خالد11 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
خطة ذكية من ريال مدريد لحسم صفقته الجديدة من الدوري الفرنسي

كشفت تفارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد قد وضع خطة ذكية في الفترة الماضية من أجل الحفاظ على صفقته الجديدة التي يرغب في الحصول عليها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وسط أعين باريس سان جيرمان، الذي يهتم بشكل قوي بالتعاقد مع اللاعب هو الآخر خلال الفترة الحالية.

وارتبط اسم نادي ريال مدريد بقوة بنجم نادي رين الفرنسي إدواردو كامافينجا، لاعب نادي رين الفرنسي، وسط اهتمام كبير أيضا من قبل المسؤولين داخل صفوف نادي باريس سان جيرمان بالتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما نجح اللاعب في إثبات نفسه بشكل كبير على مدار الفترة الماضية، ويأمل نادي ريال مدريد في حسم الصفقة في أسرع وقت ممكن.

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية أن نادي ريال مدريد قد وضع خطة ذكية، وهي التعاقد مع اللاعب إدواردو كامافينجا خلال الفترة المقبلة من صفوف نادي رين مقابل 60 مليون يورو، مع السماح له بالاستمرار مع نادي رين لمدة موسم او اثنين على سبيل الإعارة، وهي الخطة التي تجذب أنظار نادي رين وتجعلهم يوافقون لأنهم سيحتفظون باللاعب لمدة موسمين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.