كومان يحدد أولويات برشلونة في الميركاتو بثلاث صفقات

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:09:03+03:00
كورة اسبانية
عبدالرحمن خالد11 يناير 2024آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:09 صباحًا
كومان يحدد أولويات برشلونة في الميركاتو بثلاث صفقات

حدد رونالد كومان المدير الفني الجديد لصفوف نادي برشلونة أولوياته خلال الميركاتو الصيفي الحالي بشأن الصفقات التي يرغب الفريق في ضمها خلال الفترة الحالية، حيث يرغب النادي والمدرب بشدة في التعاقد مع اللاعب لاوتارو مارتينيز لاعب نادي إنتر ميلان، والذي يعد الهدف الرئيسي للنادي في الوقت الحالي، وفي حالة فشل ضمه وضع المدرب ممفيس ديباي كأفضل بديل له خلال الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية أن الصفقة الأخرى التي يرغب النادي في ضمها هي اللاعب إيريك جارسيا من صفوف نادي ماشستر سيتي، في خط الدفاع أيضا، حيث يرغب النادي في العمل بصورة أكبر على تدعيم خط دفاعه بلاعب شاب مثل إيريك جارسيا قادر على حمل شارة النادي خلال الفترة المقبلة، ولسنوات عديدة قادمة.

وأضافت الصحيفة أن الصفقة الثالثة التي يرغب في إبرامها رونالد كومان، هي التعاقد مع اللاعب جورجينو فينالدوم لاعب وسط نادي ليفربول، في ظل الاهتمام الكبير من قبل رونالد كومان باللاعب، خاصة أنه كان مدربا له حينما كان مدرب للمنتخب الهولندي قبل أن يتولى إدارة برشلونة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.