المقاصة يحدد سعر محمد إبراهيم

عبدالرحمن خالد
كورة مصرية
عبدالرحمن خالد11 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
المقاصة يحدد سعر محمد إبراهيم

حدد بكري سليم، المدير التنفيذي لصفوف نادي مصر المقاصة، سعر بيع اللاعب محمد إبراهيم صانع ألعاب النادي الفيومي في الفترة الحالية، خاصة في ظل تألق محمد إبراهيم بصورة واسعة خلال الفترة الماضية، حيث نجح اللاعب في لفت الأنظار بشكل كبير له خلال الفترة الماضية، بالتألق اللافت للنظر مع الفريق الفيومي تحت قيادة المدرب إيهاب جلال الذي أعاد اكتشاف اللاعب من جديد.

وقال بكري سليم في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي عمر ربيع ياسين في برنامج “نمبر وان” المذاع عبر فضائية “النهار”، إن نادي مصر المقاصة لن يبيع محمد إبراهيم بأقل من 2 مليون دولار خلال الفترة المقبلة، وكل ما قيل حول تلك الصفقة، أو أن هناك عروض رسمية كلام عار تماما من الصحة، حيث إن النادي لا يرغب في الحصول على أقل من ذلك، خاصة أن محمد إبراهيم لاعب كبير ومتألق بصورة واسعة في الوقت الحالي.

وتابع أن نادي مصر المقاصة لم يصل له أي عروض رسمية حتى الآن من أجل ضم اللاعب محمد إبراهيم في الفترة المقبلة،وكل ما قيل كان كلا من وكلاء فقط لا غير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.