إذاعة إسبانية تكشف موقف أتليتكو مدريد من التعاقد مع لويس سواريز

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:08:55+03:00
كورة اسبانية
عبدالرحمن خالد13 فبراير 2024آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:08 صباحًا
إذاعة إسبانية تكشف موقف أتليتكو مدريد من التعاقد مع لويس سواريز

كشفت إذاعة إسبانية عن موقف نادي أتليتكو مدريد الإسباني من التعاقد مع النجم الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل الاهتمام الكبير من أكثر من نادي بالتعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما أعرب نادي برشلونة، وبالتحديد مدربه الجديد الهولندي رونالد كومان عدم حاجته للاعب خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم النجم لويس سواريز بالعديد من الأندية المختلفة خلال الفترة الماضية، لا شك أن نادي يوفنتوس كان هو النادي الأقرب لضم سواريز مؤخرا، ألا أن بعض التقارير الصحفية قد أقحمت اسم نادي أتليتكو مدريد في الصفقة، وقالت إن النادي يتطلع بقوة إلى حسم تلك الصفقة لصالحه في الفترة المقبلة، خاصة أن سواريز مهاجم مميز وقادر على إضافة الكثير لصفوف نادي أتليتكو مدريد.

وبحسب إذاعة أوندا ثيرو الإسبانية أن نادي أتليتكو مدريد لا يتطلع إلى التعاقد مع سواريز في الفترة المقبلة، ولا يفكر نهائيا في التعاقد مع اللاعب أو التفاوض معه من أجل اللعب بقميص أتليتكو مدريد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.