بيراميدز يعلن التوصل لاتفاق مع شريف إكرامي

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:08:55+03:00
كورة مصرية
عبدالرحمن خالد24 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:08 صباحًا
بيراميدز يعلن التوصل لاتفاق مع شريف إكرامي

أعلن نادي بيراميدز من خلال عمرو بسيوني مدير التعاقدات بالنادي عن توصل الفريق إلى اتفاق نهائي مع حارس نادي الأهلي شريف إكرامي من أجل انضمامه إلى صفوف الفريق السماوي بداية من الموسم المقبل في واحدة من الانتقالات المهمة لصفوف نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة، والتي يأمل الفريق من خلالها إلى حسم عدد من الصفقات القوية القادرة على جعل الفريق ينافس على بطولة الدوري خلال الفترة المقبلة.

وقال عمرو بسيوني في تصريحات مع الإعلامي عمر ربيع ياسين في برنامج “أوضة اللبس” المذاع عبر فضائية “النهار” إن نادي بيراميدز قد تفاوض بشكل قوي مع الحارس شريف إكرامي خلال الفترة الماضية من أجل ضمه إلى صفوف النادي خاصة بعدما اقترب عقده مع نادي الأهلي من الانتهاء، واللاعب رحب بالفكرة بشكل كبير، واقترب النادي من حسم الصفقة لصالحه.

وأضاف مدير التعاقدات داخل صفوف نادي بيراميدز، أن النادي السماوي قد توصل لاتفاق بالفعل مع الحارس شريف إكرامي، وسيتم الإعلان عن الصفقة في أقرب وقت ممكن خلال الفترة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.