نجم كولومبيا السابق يهاجم رودريجيز بسبب انتقاله لإيفرتون

عبدالرحمن خالد
كورة انجليزية
عبدالرحمن خالد11 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
نجم كولومبيا السابق يهاجم رودريجيز بسبب انتقاله لإيفرتون

شن فاوستينو أسبريا مهاجم نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي السابق هجوما حادا على اللاعبجيمس رودريجيز لاعب نادي إيفرتون الجديد بسبب انتقاله إلى صفوف التوفيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في واحدة من الصفقات القوية التي يرغب من خلالها الفريق إلى تحقيق الانتصارات، وتغيير شكل الفريق بصورة أفضل خلال الفترة المقبلة.

وقال نجم المنتخب الكولومبي السابق في تصريحات صحفية إنه متعجب بشكل كبير من قرارات جيمس رودريجيز الأخيرة بشأن انتقالاته، حيث إنه رحل عن صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني بسبب طبيعة الجو هناك، وأن الجو بارد، ومن ثم انتقل ليجلس على دكة بدلاء نادي ريال مدريد الإسباني، وفي النهاية جاء إلى صفوف إيفرتون لينتهي به الحال في صفوف نادي إيفرتون في الفترة الحالية.

وأضاف أن رودريجيز سيتفاجئ أن الطقس بارد أيضا في مدينة ليفربول، وأن الأمور لن تكون سهلة مثلما يتوقع في الدوري الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، حيث إن اللاعب أصبح يتخذ قرارات غريبة بشأن مشواره الرياضي، ومسيرته الرياضية في الفترة الأخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.