تقارير: يوفنتوس يحدد بديلين من الدوري الإنجليزي حال فشل ضم سواريز

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:08:55+03:00
كورة ايطالية
عبدالرحمن خالد22 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:08 صباحًا
تقارير: يوفنتوس يحدد بديلين من الدوري الإنجليزي حال فشل ضم سواريز

أفادت تقارير صحفية إيطالية عن تحديد نادي يوفنتوس الإيطالي بديلين في الفترة المقبلة في مركز الهجوم للتعاقد مع واحد منهما خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حال فشل السيدة العجوز في حسم صفقة اللاعب لويس سواريز لصالحهم خلال الفترة المقبلة، خاصة أنها واحدة من الصفقات التي يرغب فيها أنديا بيرلو المدير الفني الجديد لصفوف اليوفي بصورة كبيرة.

وارتبط اسم النجم لويس سواريز بنادي يوفنتوس بشكل كبير جدا خلال الفترة الماضية، خاصة أن نادي برشلونة أعلن نيته في الاستغناء عن اللاعب وفسخ التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، بعدما أبدى رونالد كومان استيائه منه وعدم حاجته للاعب في الفترة المقبلة ضمن صفوف فريقه، وعلى الرغم من ذلك فإن اليوفي لم يحسم الصفقة بشكل كامل حتى الآن.

وبحسب صحيفة “سكاي إيطاليا” أن نادي يوفنتوس قد وضع بديلين من الدوري الإنجليزي تمهيدا للتعاقد مع واحد منهما حال فشل صفقة لويس سواريز، وهم كل من اللاعب مويس كين لاعب الفريق المعار لإيفرتون، والنجم الفرنسي أوليفيه جيرو لاعب نادي تشيلسي الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.