تقارير: برشلونة يضغط على سواريز من أجل الانتقال ليوفنتوس

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:08:55+03:00
كورة اسبانية
عبدالرحمن خالد12 يوليو 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:08 صباحًا
تقارير: برشلونة يضغط على سواريز من أجل الانتقال ليوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة بدأ بالضغط على النجم الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم النادي الكتالوني من اجل قبول انتقاله إلى صفوف نادي يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في واحدة من الانتقالات المهمة والتي يأمل من خلالها نادي يوفنتوس في تحسين هجومه بصورة مميزة خلال الفترة المقبلة، في ظل أنه واحد من أهم المهاجمين في العالم في الفترة الماضية.

وكان اسم سواريز قد ارتبط بالرحيل عن صفوف نادي برشلونة خلال الفترة الماضية، خاصة في ظل عدم حاجة المدرب رونالد كومان له بحسب التقارير الواردة من داخل نادي برشلونة خلال الفترة الماضية، حيث أبلغ المدرب اللاعب بأنه غير موجود في خطته خلال الفترة المقبلة، ومن الأفضل البحث عن نادي آخر لينتقل إليه.

ووفقا لصحيفة سبورت الكتالونية، أن برشلونة بدأ بالضغط على سواريز من أجل أن ينتقل إلى صفوف نادي يوفنتوس في ظل أنه العرض الوحيد المقدم له في الوقت الحالي، لافتة إلى أنه تم استبعاد اللاعب من المباراة الودية التي خاضها الفريق مؤخرا، كنوع من التلميح له بأنه لن يكون متواجد في الفترة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.