محمد زيدان: ألعب مع بوروسيا دورتموند في فريق الأساطير

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:08:55+03:00
كورة مصرية
عبدالرحمن خالد19 يناير 2024آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:08 صباحًا
محمد زيدان: ألعب مع بوروسيا دورتموند في فريق الأساطير

كشف محمد زيدان، نجم منتخب مصر وفريق بوروسيا دورتموند السابق عن أنه مازال يتواصل مع زملائه في الفريق الألماني حتى الآن، وتحديدا أساطير النادي هناك، ويلعبون من فترة إلى أخرى مباريات، لافتا إلى أنه يلعب برفقة فريق الأساطير داخل نادي بوروسيا دورتموند من 3 إلى 4 مباريات سنويا، ويحصل على مقابل مادي رمزي نظير ذلك، كنوع من أنواع تجميع الفريق القديم من فترة إلى أخرى.

وأضاف محمد زيدان، في تصريحات مع فضائية “اون تايم سبورتس”، أنه مازال على تواصل مع مدربه السابق يورجن كلوب، المدير الفني لصفوف نادي ليفربول الحالي، وهنأه بالفعل على لقب الدوري الإنجليزي مؤخرا، مشيرا إلى أنه يعتبر يورجن كلوب مدرب صانعا للنجوم، وقادر على الوصول بليفربول إلى منطقة أخرى في ظل النجاحات الكبيرة التي حققها الفريق تحت قيادته في الفترة الأخيرة.

وأضاف نجم نادي بوروسيا دورتموند السابق أن قرار انتقاله من الدوري الألماني إلى صفوف نادي بني ياس الإماراتي، كان قرار خاطئا في مسيرته، وكان يجب عليه الاستمرار في الاحتراف الأوروبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.