تقارير: أستون فيلا يحسم صفقة هجومية جديدة

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:08:55+03:00
كورة انجليزية
عبدالرحمن خالد19 ديسمبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:08 صباحًا
تقارير: أستون فيلا يحسم صفقة هجومية جديدة

ذكرت تقارير صحفية فرنسية عن اقتراب نادي أستون فيلا الإنجليزي من حسم صفقة هجومية جديدة ستساعد الفريق على تحسين معدله الهجومي خلال الفترة المقبلة، في ظل الاهتمام الكبير من قبل نادي أستون فيلا في عقد صفقات قوية قادرين من خلالها على المنافسة بشكل أكبر داخل بطولة الدوري الإنجليزي، والابتعاد عن دائرة الهبوط التي وضعوا أنفسهم فيها في الفترة الماضية.

ووفقا لشبكة “سكاي سبورتس” العالمية فإن نادي أستون فيلا الإنجليزي بدأ في التفاوض من أجل الحصول على خدمات اللاعب بيرتراند تراوري، مهاجم نادي ليون الفرنسي، في ظل الاهتمام الكبير من النادي بضمه خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تألقه بصورة واسعة في الفترة الأخيرة.

وأضافت الشبكة، أن الصفقة ستكلف نادي أستون فيلا 17 مليون جنيه استرليني، وأن اللاعب خضع بالفعل خلال الفترة الماضية إلى الكشف الطبي داخل صفوف نادي أستون فيلا تمهيدا لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، في ظل الاهتمام الكبير من إدارة الفيلا بارك بالجانب الهجومي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.