فيرنر: قادرين على الفوز على ليفربول والتتويج بالدوري الإنجليزي

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:08:55+03:00
كورة انجليزية
عبدالرحمن خالد28 ديسمبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:08 صباحًا
فيرنر: قادرين على الفوز على ليفربول والتتويج بالدوري الإنجليزي

أكد تيمو فيرنر، مهاجم نادي تشيلسي الجديد، أنه سعيد بالانتقال إلى صفوف نادي تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادما من صفوف نادي لايبزيج الألماني في واحدة من الانتقالات المميزة لصفوف النادي الإنجليزي والتي نجح نادي تشيلسي في خطفها لصالحه من صفوف نادي ليفربول في الميركاتو الصيفي، في صفقة صُنفت أنها من الأقوى في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وقال تيمو فيرنر في تصريحات صحفية له إنه سعيد بالتواجد في صفوف تشيلسي، وأن الفريق قادر على التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا العام، في ظل الاهتمام الكبير من قبل إدارة النادي بجلب لاعبين قادرين على تحقيق البطولات مع النادي في الوقت الحالي، مؤكدا أن تشيلسي قادر على مواجهة ليفربول والفوز عليه في الوقت الحالي.

وأضاف مهاجم نادي تشيلسي، أنه يتطلع إلى مواجهة نادي ليفربول هذا الموسم والفوز عليه، خاصة أن تلك المواجهة هي التي تعد الأصعب، باعتبار أن ليفربول هو المنافس الأول على الدوري الإنجليزي، حيث هو الفائز بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.