تقارير إسبانية تكشف حقيقة تعاقد باريس سان جيرمان مع أومتيتي

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:08:55+03:00
كورة اسبانية
عبدالرحمن خالد22 ديسمبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:08 صباحًا
تقارير إسبانية تكشف حقيقة تعاقد باريس سان جيرمان مع أومتيتي

كشفت تقارير صحفية إسبانية موقف اللاعب صامويل أومتيتي مدافع نادي برشلونة الإسباني من الانتقال إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة المقبلة، في ظل الاهتمام الكبير من قبل إدارة نادي باريس سان جيرمان بضم عدد من اللاعبين المميزين في الفترة المقبلة، من أجل المنافسة على البطولات خلال السنوات المقبلة، بعد وصول الفريق إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة الأخيرة.

وكان نادي برشلونة قد وضع صامويل أومتيتي على قائمة البيع في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل الاهتمام الكبير من النادي بييع اللاعب بسبب كثرة إصاباته وهبوط مستواه بصورة واضحة في الفترة الأخيرة، مما جعل النادي يريد بيعه، من أجل دعم الدفاع بعدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، أن أومتيتي قد ارتبط اسمه بنادي باريس سان جيرمان بصورة قوية في الفترة الأخيرة، ألا أن المدير الرياضي في النادي الفرنسي، قد أعلن أنه قد تم رفض التعاقد مع أومتيتي بسبب حالته الجسدية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.