مدرب سموحة: نسعى لإنهاء الدوري في مركز جيد هذا العام

عبدالرحمن خالد
كورة مصرية
عبدالرحمن خالد17 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
مدرب سموحة: نسعى لإنهاء الدوري في مركز جيد هذا العام

أعرب أحمد سامي، المدير الفني لصفوف نادي سموحة الجديد عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز على نظيره نادي الجونة، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من المباريات القوية والمثيرة بين الفريقين، والتي يسعى من خلالها نادي سموحة تحسين مركزه في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال “سامي” في تصريحات إذاعية اليوم، عقب نجاح فريقه في الفوز على نادي الجونة بهدفين دون رد بالأمس، إن نادي سموحة يمتلك لاعبين مميزين، وأذكياء نجحوا في امتصاص حماس وسرعات لاعبي الجونة، وتحقيق الانتصار عليهم، في واحد من المباريات المهمة لنادي سموحة في الفترة الحالية، والتي ساعدت في تحسين مركز الفريق بشكل كبير في الفترة الحالية.

وأردف المدير الفني لصفوف نادي سموحة، أنه سيبذل قصارى جهده في الوقت الحالي من أجل تحسين مركز سموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز، مؤكدا أن الفريق لديه إمكانيات مميزة، وسيلعب في الفترة المقبلة من أجل تحقيق الانتصارات، وإنهاء الدوري المصري في مركز مميز هذا العام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.