ريفالدو: أحترم احترافية سواريز في تدريبات برشلونة

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:08:55+03:00
كورة اسبانية
عبدالرحمن خالد15 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:08 صباحًا
ريفالدو: أحترم احترافية سواريز في تدريبات برشلونة

علق ريفالدو، أسطورة نادي برشلونة على الأزمة المتواجدة في النادي في الوقت الحالي بسبب اللاعب لويس سواريز، والذي يقترب من الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل الاهتمام الكبير من قبل إدارة نادي برشلونة في تجديد دماء الفريق بلاعبين جدد قادرين على إضافة الكثير لصفوف نادي برشلونة في الفترة المقبلة.

وقال ريفالدو في تصريحات مع صحيفة آس الإسبانية، إنه يحترم احترافية لويس سواريز كثيرا، وجديته في التدريبات في الوقت الحالي، على الرغم من تصريحات المدير الفني رونالد كومان بأنه لا يريده، وأنه من الممكن رحيله عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لافتا إلى أن اللاعب يبذل ما بوسعه من اجتهادات من أجل أن يحافظ على مستواه في الفترة الحالية.

وتابع نجم نادي برشلونة السابق أنه في حالة رحيله عن صفوف نادي برشلونة، يجب على النادي الكتالوني بدء الاعتماد على كل من أنسو فاتي، وجريزمان، لأنهم المستقبل في صفوف نادي برشلونة في الفترة المقبلة ويجب الاعتماد عليهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.